الشركات الشقيقة

ساماكو الإنشاءات

تأسست في عام 1984م، سماكو للبناء هو المقاول العام ومدير خدمات البناء المهنية التي يقع مقرها في جدة. منذ تأسيسها وقد سلّمت شعبة مشاريع عديدة و متنوعة بنجاح واحتلّت المرتبة باعتبارها واحدة من شركات المقاولات الرائدة في المملكة العربية السعودية.

أنشطة الشركة الرئيسية بدأت قائمة على البحرية من حفر و تجريف واستصلاح مرافق المرسى. في وقت لاحق خلال السنوات نضجت الشركة إلى شركة بناء متعددة الجوانب كاملة الخدمات, توفر مجموعة واسعة من الخدمات لصناعة البناء والتشييد, وبناء مجموعة متنوعة من أنواع المشاريع بما في ذلك البناء الجديد وتجديد المباني التجارية والسكنية والمنتجعات الفنادق والفيلات الأنيقة الحديثة معمارياً أو المساكن الخاصة و التعليم والترفيه والمرافئ ووسائل الترفيه فيها والمناظر الطبيعية والتشجير وأنظمة الري والطرق والممرات وشبكات المياه والصرف الصحي والمرافق العامة والجسور البحرية والسدود وحماية المنحدرات وغيرها من المرافق, وقد قامت سماكو للبناء بتسليمها جميعاً.

الأساس لجميع أعمال البناء لدينا هي العلاقات المتينة مع العملاء الذين لديهم الثقة في الاعتماد مراراً وتكراراً على خبرتنا والقوة المالية والخبرة الفنية الداخلية لجعل رؤيتهم حقيقة واقعة.

ونحن ملتزمون قبل كل شئ بجودة تقنيات البناء والعملاء و المقاولين والموردين والسلامة والأخلاق.

ساماكو البحرية

أهوي هناك ! (صيحة البحارة) ومرحباً بكم في سماكو البحرية , رابطكم لعالم اليخوت الفاخرة وقوارب الأداء وقوارب التزلج وقوارب الصيد التي تمثلها: يخوت (الهاتيراس وسي راي ) وقوارب (ويلكرافت و رابولو) و شركة لوهرس وبايا الدولية وويلر بوسطن وغيرها, ونحن أيضاً أفضل تجار للمحركات الداخلية والخارجية في العالم.

معنا أنت على نحو متساوٍ على طول الطريق من العثور على سفينة دعم ما بعد البيع من خلال ورش العمل الرئيسية لدينا و المتنقلة ومراكز الخدمة. لدينا معارض على النتجات البحرية التي تتجاوز الـ 25,000 منتج, والتي تشمل القوارب وأجزاء المحركات وقطع الغيار ومعدات الغوص والصيد والمخططات (الرسوم البيانية) وأدلة الكروسينج والمعدات الخاصة بالطقس السئ ومجموعة من أجهزة ومعدات الاتصالات والملاحة.

ونحن أيضاً مشغّلين فخورين بالمراسي البحرية التي تعمل بكامل طاقمها والبناء والصيانة من قبلنا. موقعنا من قبل الشعب المرجانية الرائعة على سواحل البحر الأحمر في جدة, وهي عبارة عن مرافق لرسو السفن الرياضية والثقيلة ومرافق لرحلات المغادرة ومصاعد للسفر خاصة بالسفن وورشة عمل الخدمات ومحطة لوقود السفن.

شرعنا في أعمالنا البحرية بمدينة جدة في أواخر السبعينيات. وبمرور السنين أصبح لدينا مجلات مبتكرة من خلال خبرتنا واتصالنا الدائم بالصناعة والمعرفة المستمرة، والإهتمام الكبير بخدمة العملاء. وكخدمة مضافة، يمكن لموظفينا ذوي الخبرة الطويلة مساعدتك لبيع يختك أو قاربك المستعمل من خلال شبكة علاقاتنا الواسعة في المجتمع البحري في جميع أنحاء العالم.

ندعوكم للانضمام إلى قائمتنا من رضى المشترين والبائعين. مع وعد بإيجاد النجاح في بعض تجارب الابحار وذلك بتوجيهكم بشكل جيد.

استمتع بركوب الأمواج !

ساماكو الألعاب

يدير شعبة الألعاب في سماكو عبير إبراهيم شربتلي, المدير العام لقسم سماكو للألعاب الذي يحمل شعار "الأطفال أولاً".

قسم ألعاب الأطفال في ساماكو هو بوابة لمجموعة ألعاب مليئة بالمرح والترفيه المناسبة لكل مرحلة من مراحل الطفولة.

وعلى مدى الخمسة وثلاثين عاماً الماضية، أظهرنا اهتماماً كبيراً وعناية في الإختيار في استيراد ألعاب الأطفال، و حدائق اللعب في الأماكن المغلقة / في الهواء الطلق. ونحن الوكالة الأولى والرائدة فى توزيع ماركات الألعاب العالمية المشهورة في المملكة العربية السعودية.

نجاحنا يكمن في إتاحة الحق باللعب في الوقت المناسب على مستوى المملكة من خلال كفاءة شبكة التوزيع لدينا وخبراء خدمة ما بعد البيع.