نظرة عامة

ساماكو للسيارات هي وكيل سيارات أودي و فولكس واجن وبورش في المملكة العربية السعودية. نحن نقدم مجموعة كاملة من الخدمات التي تشمل المبيعات من السيارات الجديدة والمستعملة والمركبات التجارية و التأجير, مع دعم ما بعد البيع بالخدمة المتفانية و قطع الغيار. ورعاية جميع احتياجات السيارات الخاصة بك.

نحن نتطلع للأمام ولا نرضى بالحلول الوسط حين يتعلق الأمر بالجودة. وسوف تجد في ساماكو للسيارات ترحيباً يتمثل في الاهتمام بالعملاء، والإصرار على عدم إغفال كل إمكانية لتكون خدماتنا مطابقة للتميز التكنولوجي والهندسي للمجموعة الرائعة من السيارات الألمانية لدينا. ونقوم بإنتقاء الشركات المصنعة التي نمثلها والماركات التي لدينا دائماً ما تترك انطباعاً رائعاً لكونها عملية وتخدم لفترة أطول وبأقل تكلفة للصيانة.


معارضنا الجديدة و المجددة وورش العمل في جدة والرياض و الخبر تعكس التزامنا اتجاه التحسين المتواصل. ولدينا مجموعة فنيين ذوي مهارات عالية وخبرة في ورش العمل. وقد قمنا بتركيب كاميرات في مراكز الخدمة لدينا للاتصال عن بعد برؤسائنا الألمان للاستشارات السريعة.

لدينا ما بعد البيع خدمة سريعة تتسم بسهولة الحصول على قطع الغيار و التشخيص الدقيق والتكلفة الأكثر قبولاً. وهيئة العاملين لدينا متخصصون بحيث يتلقون التدريب بشكل دوري مع الشركة المصنعة لتقديم الخدمات بشكل أفضل.

نعتقد أن عملائنا يستحقون تجربة مفيدة ومجزية. فإننا نلبّي الطلبات لكافة قطاعات السوق, ونقدّم سيارات تتراوح أسعارها بين 30,000 و 55,000 ريال سعودي , ولدينا تسهيلات من أجل التقسيط. وحيث أن شبكة وكلائنا الفرعيين تتوسع بسرعة, ويجري تطوير نشاط أسطول مبيعاتنا.