تحدى أودي الشرق الأوسط: تحدي سباق لم تستطع أودي رفضه
الأحد, November 22, 2015

 

دبي، 22 نوفمبر، 2015 – أنتم تحديتم - وأودي قبلت التحدي. قدم أحد عشاق العلامة تحدياً كان من الصعب رفضه. وكحملة استثنائية خاصة بالمنطقة، أتاحت أودي الشرق الأوسط الفرصة لعشاق العلامة لطرح فكرة جريئة لتحدي أودي والتي قد تتحول إلى حقيقة. وتم خوض التحدي الأول في أغسطس الماضي في دبي أوتودروم في تحدي "أودي R8". والان، تم اختيار مشاركة نيل دي ألميدا (29 عام) بعدما تحدى أودي على السباق مع أحد أسرع المصاعد في العالم، مصعد برج خليفة.
  

وتم تقديم أكثر من 4،000 تحدي منذ بداية حملة "تحدى أودي الشرق الأوسط". وشكل التحدي الثاني في هذه الحملة بعد ترجمتها على أرض الواقع تمثيلاً لروح أودي للسباقات حيث اشترك أسرع العدائين في الإمارات، موسى خلفان ياسين مع أفضل سائقي أودي للسباقات، إدواردومورتارا في هذا التحدي.
 

 

واختار موسى للتسابق أحد أسرع المصاعد في العالم الموجود في أعلى بناء عرفه الإنسان، بطول 828 متر، برج خليفة. وفي أثناء صعود المصعد الى القمة، اعتمد إدواردومورتارا على قوة 560 حصان في سيارة أودي RS 7 لصعود جبل حفيت، أحد أعلى الجبال في المنطقة بطول 1،249 متر.
 

 

ويمكن مشاهدة قصة التحدي والفائز بالسباق على قناة أودي الشرق الأوسط على موقع يوتيوب عبر الرابط التالي: https://youtu.be/8I1c4i0vtrU.
 

 

ولم يستطع المشارك نيل دي ألميدا تصديق أن التحدي الذي قدمه قد تم قبوله، وعلق قائلاً: "كنت أتحدث مع صديقي عبر موقع فيسبوك ورأيت إعلاناً من أودي يدعو الناس الى تقديم الأفكار الجريئة للتحدي. وقدمت تحدياً كنت أود رؤيته يتحقق ولكن لم أكن أتوقع أن يتم أخذي على محمل الجد. أنت تدري كيف تجري هذه الأمور، فيمكنك تخيل شعوري عندما وردني اتصال من أودي الشرق الأوسط، وقالوا لي أننا أحببنا التحدي ونريد أن نحققه في الأمر الواقع. لا يسعني انتظار نتيجة التحدي، ستكون لحظة مميزة."
 

 

إذا كان لديك الفضول أو الرغبة بمعرفة المزيد عن التحدي المقبل أو التحديات التي خاضتها أودي الشرق الأوسط في الماضي، يرجى زيارة الموقع www.audichallengesarabia.com.
  

 

أعلنت أودي الشرق الأوسط عن حملة "تحدى أودي الشرق الأوسط" من خلال الموقع المخصص للحملةwww.audichallengesarabia.com والذي أطلقته ليتمكن عشاق العلامة من تسجيل أفكارهم الجريئة والتي قد تتمكن أودي من تفعيلها خلال العام 2015.