انظر الجودة: التصميم.

الأشكال الأنيقة

غولف الجديدة توحي بالاحترام مع تصميمها الواضح - مظهرها يوحي بالنوعية الممتازة والخطوط الدقيقة. لديها واجهة أمامية رياضية الطابع. وذلك بفضل كل من شبكة الرادياتور المذهلة والمصابيح الأمامية الأنيقة. وبالإنتقال الى المقطع الجانبي، فقد زُيَن بخط نافر يمتد من من المصابيح الأمامية وصولا إلى الأضواء الخلفية المميزة. يؤمن حضوراً قوياً للسيارة على الطريق.

 

التصميم الداخلي المتطور

بمجرد اتخاذ مقعدك في جولف سوف تستمتع بأجواء متطورة. يتم توفير ذلك من خلال العناصر ذات الجودة العالية مثل إدراج تقليمات الكروم العديدة, كذلك شرائط تقليم أنيقة على لوحة القيادة وألواح الأبواب. ثم إن الإضاءة البيضاء في لوحة العدادات المصممة حديثاً هي ممتعة جمالياً, في حين أن معيار"المناخية" في نظام تكييف الهواء الأوتوماتيكي يضمن الكمال.

 

 

تصميم العجلات الجديد

جولف تثير الإعجاب مع كل معيار اختياري من العجلات التي تتراوح بين 15 إلى 17 بوصة والاختيارات الفردية التي تصل إلى 18 بوصة. على سبيل المثال: زودت السيارة بـ عجلات كبيرة المقاس ورياضية مقاس 17 إنش (بوصة) مصنوعة من الألومنيوم اللامع والمقاوم للـ صدء بشكل قياسي. وإلى جانب وجود العجلات الخفيفة المصبوبة وتأثير الحزم الرياضية الاختيارية مع تكوينها الرياضي على النحو الأمثل والنوافذ الجانبية المظللة ونظام رصد ضغط الهواء في الإطارات.

 

الابتكارات تعمل لأجلك

عندما تكون للسيارة ابتكارات متاحة للجميع فهي بكل تأكيد سيارة فولكس واجن. لهذا السبب, فإن آخر الابتكارات تتوفر أيضاً في سيارة جولف. وعلاوة على ذلك فإن الشريك في مشروع فولكس واجن المشارك يمكن أن يعطيك معلومات كاملة عن المزايا الضريبية المحتملة ومكافأة إضافية.

جولف

ألبوم الصور

اظهار المعرض »

المزايا والألوان

الدهان: ألوان مختلفة, من المهم أن تبدو جيدة: فولكس واجن تقدم مجموعة كاملة من الدهانات (الطلاء) عالية الجودة للجولف - باللون المعدني و الميتالك و اللؤلؤي ذوالتأثير النهائي.

اظهار المزيد »

كومفورتلاين

"كومفورتلاين" جولف. تفاصيل التصميم الديناميكي, كومفورتلاين" جولف تمنحك الجودة وصولاً إلى أدق التفاصيل.

اظهار المزيد »