التقنية الرائدة، إنك لن تجد من السهل مقاومة شيروكو. فحججها مقنعة جداً.

شيروكو - في كل مجدها 360 درجة

الأداء والأسعار والتجهيزات الاختيارية بطبيعة الحال هي المعايير المهمة التي يبحث عنها المشترين في سيارتهم التي يودون امتلاكها. سوف نخبرك عن كل ذلك وأكثر في هذه الصفحات - ولكن الانطباع الأول وربما الأهم يبدأ مع العين: ما هي عناصر التصميم الفريدة؟ ما هو الانطباع الذي يقدمه التصميم الداخلي؟ فقط انقر على الأسهم في العرض 360 للمناورة ° حول السيارة واكتشاف المناطق الداخلية والخارجية من شيروكي.

استمع الى قلبك

هل لديك شغف التصميم التعبيري؟ إن شيروكي هي المؤكد في جعل نبضك أسرع. لمستها الهجومية عند توقفها تجعل الأمر يبدو مناسباً لبعض المنافسين الآخرين للقيام به في المهمات الكاملة. الواجهة الخلفية تظهر بمظهر الجرأة والقوة, وحيث أن العضلات المفتولة والواجهة الأمامية الكارزمية مع وجه فولكس واجن الجديد ينقل بمهارة إمكاناتها الديناميكية.

دعونا نسود الحس المشترك

تم تصميم شيروكي لتكون معقولة وسهلة للغاية, هذا لأنها سيارة كوبيه رياضية لكل يوم من أيام السنة, مع مجال واسع لأربعة ركاب, مع وجود مساحة كبيرة للأمتعة. وأنظمة مساعدة السائق المبتكرة تضمن إحساس القيادة الآمنة والرياضية.

دعونا نسود المشاعر الداخلية

شيروكي تزودنا بتجربة القيادة المثيرة, بفضل تصميمها الرياضي ومجموعة المحركات القوية لديها وفقاً للمعايير. وتتمتع بأقصى قدر من الأداء مع استهلاك الحد الأدنى من علبة التروس الحائزة على جائزة التحول المباشر (DSG) (المصدر: شركة أداك "جيلبر إنجل 2008" في فئة "الابتكار و البيئة").

شيروكو

ألبوم الصور

اظهار المعرض »

المزايا والألوان

ألوان مختلفة: النهاية.. الفخامة : متوفرة في الجلود.. مجموعة متنوعة: مواد التنجيد..

اظهار المزيد »

الديناميكا والتطبيق العملي

اسمحوا لمشاعركم أن تسود: القيادة الديناميكية. اسمحوا لمشاعركم الداخلية أن تسود: التطبيق العملي.

اظهار المزيد »